القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح التسجيل في منصة Binance في 8 خطوات

تعرفنا في مقالة سابقة على منصة بينانس Binance، المنصة الأكثر شعبية في سوق العملات المشفرة، قمنا بتقديم نبذة تعريفية عنها، شرحنا أهم مميزاتها وعيوبها، رسومها وكيفية إيداع وسحب الأموال منها، وتعرفنها على أبرز خدمات التداول التي تقدمها لمستخدميها، لكن لم نقم بشرح طريقة التسجيل في المنصة بشكل مفصل. أدناه سنقوم بشرح كيفية التسجيل وتأمين  وتفعيل حساب بينانس الخاص بنا خطوة بخطوة.

التسجيل في منصة بينانس Binance لن يتطلب منك سوى اتباع بعض الخطوات البسيطة وسيأخذ منك بضع دقائق.

الخطوة 1: الذهاب لصفحة التسجيل في Binance

 للتسجيل في المنصة إضغط هنا ثم اختار"إنشاء حساب باستخدام رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني".

صفحة التسجيل في Binance
الخطوة 2: اختيار بلد الاقامة

قم باختيار بلد إقامتك ثم انقرعلى الزر"تأكيد".

اختيار بلد الإقامة

الخطوة 3: اختيار نوع الحساب

قم باختيار نوع الحساب الذي تود فتحه، لفتح حساب شخصي قم بالنقر على "إنشاء حساب شخصي".

اختيار نوع الحساب في بينانس


الخطوة 4: إدخال البريد الإلكتروني واختيار كلمة مرور

في استمارة التسجيل قم بإدخال بريدك الالكتروني وكلمة المرور مكونة من 8 أحرف وأرقام وتشمل على حرف واحد كبير على الأقل، ثم قم بالنقر على الزر (التالي).

التسجيل في منصة بينانس

الخطوة 5: تأكيد البريد الإلكتروني 

تفقد بريدك الالكتروني ستجد رسالة بها كود التأكيد مع بعض إرشادات الأمان (لا تعط كلمة الس الخاصة بك لأحد، لا تجيب أي مكالمة يدعي صاحبها أنه من فريق دعم بينانس، لا ترسل الأموال الى أي شخص يدعي أنه من فريق بينانس، فعل خاصية التحقق الثنائي، تأكد من دخولك للموقع الرسمي لمنصة بينانس ولا تدخل بياناتك في أي موقع مزيف).

رسالة تأكيد البريد الالكتروني للتسجيل في Binance

 قم بنسخ الكود ولسقه في مكانه كما موضح في الصورة أدناه. اذا لم تتوصل بالكود قم بالنقر على (لم تتلق الرمز؟) وقم بإرساله من جديد.

التحقق من البريد الإلكتروني عن التسجيل في منصة بينانس

مباشرة بعد نسخ الكود ولسقه والنقر على الزر "إرسال" سيتم توجيهك لصفحة التحقق من رقم الهاتف، قم بادخال رقم جوالك وانقر على الزر "التالي".

التسجيل في منصة بينانس

الخطوة 6: التحقق من رقم الهاتف
قم بادخال الكود الذي توصلت به عبر رسالة SMS وانقر على الزر "إرسال".
التحقق من رقم الهاتف عند التسجيل في منصة بينانس

مباشرة بعد النقر على الزر "إرسال" ستكون قمت بانشاء حسابك في بينانس، سيتوجب عليك بعدها تفعيل هذا الحساب عن طريق ادخال معلوماتك الشخصية، لاتمام هذه الخطوة قم بالنقر على الزر "التحقق الان"
التسجيل في منصة بينانس
الخطة 7: التحقق من الهوية
قم بادخال معلوماتك الشخصية بشكل صحيح (الاسم واللقب وتاريخ الميلاد) وانقر على الزر "المتابعة".
صفحة إدخال المعلومات الشخصة عند التسجيل في بينانس
سيتم توجيهك للصفحة أدناه قم بادخال عنوان إقامتك ومدينة اقامتك والرمز البريدي وانقر على الزر "المتابعة".
صفحة إدخال المعلومات الشخصة عند التسجيل في بينانس
سيتم توجيهك لهذه الصفحة قم باختيار واحدة من الوثائق الطلوبة وانقر على الزر "المتابعة".
صفحة التحقق من الهوية عن التسجيل في منصة بينانس

سيتم بعدها توجيهك لصفحة رفع صور واجهتي بطاقة الهوية الوطنية الخاصة بك، قم بتشغيل الكاميرا وتصوير الواجهة والخلفية وانقر على الزر "المتابعة".
صفحة التحقق من الهوية عن التسجيل في منصة بينانس
بعد النقر على الزر المتابعة سيتم توجيهك للصفحة الأخيرة وهي صفحة التعرف على الوجه، مباشرة بعد اتمام هذه الخطوة ستكون أتممت التسجيل في منصة بينانس بنجاح، سيتطلب عليك الانتظار حتى يتم التأكد من المعلومات التي قمت بالادلاء بها من فريق المنصة وتفعيل الحساب الحساب الخاص بك.

الخطوة 8: تأمين الحساب

تأمينا لحسابك قم بتفعيل خاصية التوثيق الثنائي (2FA)، يمكنك تفعيل هذه الخاصية بطريقتين، اما عن طريق تأكيد الجوال أو استخدام أداة التوثيق جوجل-بينانس أو استخدام كلاهما معا.

تفعيل خاصية التوثيق الثنائي (2FA)

عند تفعيل خاصية التوثيق الثنائي باستخدام رقم جوالك، في أي عملية دخول لحسابك في بينانس ستتلقى رسالة نصية SMS بها كود الدخول.

اذا فعلت أداة التوثيق جوجل ستحصل على كود الدخول للمنصة يسجل تلقائيا في تطبيق "Google authenticator". بهذا الكود تستطيع الدخول للمنصة في حالة لم تتوصل بالرسالة النصية "SMS".

لتفعيل خاصية التوثيق هذه قم بتحميل تطبيق "Google Authenticator" على جوالك أولا ثم انقر على "Enable Binance/Google Authenticator"، قم بتحديد الاختيار وانقر على الزر "Next".

تفعيل خاصية Google authentification على Binance

مباشرة بعد النقر ستظهر لك هذه النافذة، قم بالدخول لتطبيق "Google Authenticator" على جوالك واعمل سكان "Scan" للكود، بعدها انقر على "Next".

إذا كنت تقوم بهذه الخطوة على الجوال بدل عمل سكان للكود بار "QR Code" ستحصل فقط على الكود النصي المكون من الحروف فقط، قم بنسخ هذا الكود النصي واضافته على تطبيق"Google Authenticator" للحصول على كود الدخول المكون من 6 أرقام فقط.

تفعيل خاصية Google authentification على Binance

قم بحفظ الكود النصي في أحد دفاتر ملاحظاتك حتى يتسنى لك الولوج لحسابك في حالة ضاع منك الجوال وانقر على "Next".

تفعيل خاصية Google authentification على Binance

انقر على "Get code" للحصول على كود تأكيد البريد الالكتروني وتأكيد رقم جوالك في حالة كنت قد أضفته سابقا. بعد ذلك قم بالدخول لتطبيق "Google authenticator" على جوالك ستجد كود مكون من 6 أرقام حصلت عليه بعد عمل سكان "Scan" للكود بار السابق ادخله في مكانه كما هو موضح في الصورة أدناه وانقر على "Next".

تفعيل خاصية Google authentification على Binance

باستكمال هذه الخطوة ستكون أنشأت وقمت بتأمين وتفعيل حساب بينانس الخاص بك بنجاح.
تهانينا! يمكنك الان الإيداع والسحب والمتاجرة في العملات الرقمية على منصة بينانس دون مشاكل، فقط ضع في اعتبارك أن هذه المتاجرة تنطوي على مخاطر، لذا ينلغي عليك التفكير بعناية في أهدافه ووضعك المالي واحتياجاتك ومستوى خبرتك قبل اتحاذ قرار المتاجرة في هذه المنتجات المالية.

تعليقات

أفضل منصة للتحليل الفني 👇