تحذير المخاطرة

ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على درجة عالية من المخاطرة، وقد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول أي من هذه المنتجات المالية ينبغي عليك التفكير بعناية في أهدافك ووضعك المالي واحتياجاتك ومستوى خبرتك. يجب ملاحظة أنك قد تتكبد خسارة عند تداول هذه المنتجات تزيد عن قيمة رأسمالك المستثمر. يتكبد ما بين 60% إلى 90% من المتداولين الأفراد خسائر عند تداول هذه المنتجات المالية.

المجال يحتاج الى خبرة، ونفسية قوية، ومعرفة، ودراية كاملة بدرجة المخاطرة، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين.
 ننصح أي مستثمر أن يتسلح بالعلم والمعرفة والبحث المتواصل في هذا المجال قبل اتخاذ أي قرار استثماري الذي قد يؤثر لا قدر الله سلبا على حياته الشخصية والمالية.

ينوه موقع تداول نت كافة المستثمرين بعدم التعامل مع أي شركة لا تحمل ترخيصا رسميا من جهة رقابية معترف بها دوليا، وينوه ايضا زواره بأخذ الحيطة والحذر من الشركات والأفراد التي تعد أو توهم المستخدمين بالربح السريع من هذا المجال أو تطلب منهم إدارة محافظهم، أو تستخدم أي شكل من أشكال الدعاية المضلل والمدلسة سواء عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الاعلانات التجارية.

ننوه أيضا زوار موقعنا الإلكتروني أن مراجعات بعض شركات الوساطة في موقعنا الالكتروني هو من باب مشاركة المعلومة فقط، و قرار التعامل مع أي شركة من هذه الشركات هو في النهاية قرار شخصي لا دخل لنا فيه، لذلك ننصح قبل التعامل مع أى شركة من شركات الوساطة المالية بالتدقيق والبحث والتحري عنها والتأكد من مصداقيتها وحصولها على التراخيص اللازمة وأنها تخضع لجهات رقابية معترف بها.