القائمة الرئيسية

الصفحات

سياسة الخصوصية

خصوصيتك كزائر لموقع تداول نت لها أهمية كبيرة بالنسبة لنا، ونقدر اهتمامك بسرية وخصوصية معلوماتك على شبكة الانترنت عامة وعند استخدامكم موقع تداول نت خاصة، لذلك نعرض لكم كيفية تعامل الموقع مع البيانات الشخصية.

تصفح الموقع وعنوان بروتوكول الإنترنت IP

كما هو معروف بمجرد تصفحك لأي موقع الكتروني على الانترنت، او تصفح موقعنا في أي وقت من الأوقات، فإن خادم استضافة الموقع أو المدونة يقوم تلقائيا بتسجيل عنوان بروتوكول الإنترنت IP الخاص بك، ووقت وتاريخ التصفح، ونوع المتصفح المستخدم، وعنوان URL الخاص بأي موقع يقوم بتحويلك الي موقع تداول نت، من غير هذه البيانات الروتينية لا يقوم الموقع بجمع أية بيانات شخصية حساسة عند تصفحك له، كرقم الهاتف، أو البريد الإلكتروني، أو أية بيانات شخصية من هذا القبيل.

روابط المواقع الاخري

بكل تاكيد موقعنا يشتمل علي روابط لمواقع اخرى على الانترنت، مثل روابط شركات الوساطة المالية. نؤكد على احترامنا الكامل لخصوصية أي زائر لموقعنا الالكتروني، ولكن لسنا مسؤولين عن طُرق جمع البيانات والمعلومات من قبل هذه المواقع، لأنها ببساطة لا تدار من قبلنا، لذا من الأفضل الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية الاستخدام لهذه المواقع التي تلج إليها من خلال أي رابط في موقعنا الالكتروني.

نقدر اهتمامك بسياسة الخصوصية وسرية معلوماتك الشخصية،

إدارة موقع تداول نت.